جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 11:30 م

استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم، السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وذلك بديوان عام المحافظة، في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك.

واستعرض اللقاء عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي والتوعوي بما يسهم في إبراز ما تشهده المحافظة من جهود تنموية وخدمية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بدعم التواصل مع المواطنين وتعزيز الوعي المجتمعي.

وأكد الجانبان، أهمية استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم أهداف التنمية ويعزز من جهود الدولة في مختلف المجالات.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة