صورة موضوعية
محافظ البحيرة: ملف تقنين أراضي أملاك الدولة يحظى بأولوية قصوى
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 12:37 م
أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على المتابعة المستمرة لملف تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح، وتسريع معدلات الإنجاز مع التيسير على المواطنين، بما يضمن استرداد حقوق الدولة وتحقيق الاستقرار المجتمعي.
اقرأ أيضا| تزوير أون لاين.. ماذا فعل نصاب على مواقع التواصل الاجتماعي؟
وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة عبد الناصر القزاز، بتسليم 45 نموذج 8 للمواطنين، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية واستيفاء المستندات المطلوبة وسداد المستحقات المقررة.
وتهيب محافظة البحيرة بالمواطنين الذين لم يتقدموا بعد بطلبات تقنين الأوضاع أو التصالح، سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة والاستفادة من التيسيرات المتاحة، حفاظًا على حقوقهم القانونية ودعمًا لجهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على أملاك الدولة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"
حملات لطرق الأبواب لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء بأسيوط
لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات
ندوات إرشادية للتوعية بالمكافحة المتكاملة لحماية محصول الذرة بأسيوط
محافظ الغربية يتابع محاكاة لإدارة الأزمات والطوارئ
محافظ الغربية مكتبي مفتوح للجميع خلال اللقاء الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين
بدء أعمال لجنة تقنين أوضاع العاملين الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة
محافظة الغربية تنشئ أول بوابة بمدينة قطور لتحسين الرؤية البصرية







