ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع
ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 02:43 م
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء للإتجار بها بالقاهرة.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم تصنيع الأسلحة البيضاء والإتجار بها، فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" ) بإدارة شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا كورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بقصد الإتجار بها.
اقرأ أيضا | الداخلية: ادعاءات البلطجة في البحيرة كاذبة والأرض المتنازع عليها ملك الدولة
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وضُبط بحوزتهما (عدد 107 قطعة سلاح أبيض– مجموعة من الأدوات المستخدمة فى التصنيع)، وبمواجهتهما أقر بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا
تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة
فيديو| الداخلية تكشف ملابسات إجبار أسرة على ترك منزلها في الفيوم
سرقوا الدراجة في دقائق.. ومباحث العبور تنجح في استعادتها وضبط المتهمين
ضبط طرفي مشاجرة لفظية متداولة على مواقع التواصل بالبحيرة
تأجيل استئناف المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته لجلسة 15 يوليو
النيابة تحقق مع فنان متهم بالاستيلاء على أموال مواطنين في الجيزة
إصابة شخصين باختناق إثر حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
فيديو| الداخلية تكشف ملابسات واقعة الاستيلاء على أرض في كفر الشيخ







