هدير عيد الرزق
تخفيف حبس هدير عبد الرازق وطليقها لعامين بتهمة بث فيديوهات خادشة
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 03:26 م
قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار بدر محمد السبكي، قبول استئناف البلوجر هدير عيد الرزق وطليقها " أوتاكا"، على حكم حبسهما 3 سنوات، بتهمة بث فيديوهات خادشة، وتخفيف حبسهما إلى عامين فقط.
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بمعاقبة البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها التيك توكر المعروف بـ"أوتاكا"، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس 3 سنوات.
وجهت النيابة للمتهمين تهم بث مقاطع مرئية ذات محتوى مُخل، قاصدين الإغراء والإساءة للحياء العام، ونشر تلك المواد عبر الشبكة المعلوماتية بما يتيح للكافة الاطلاع عليها، والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية المتعارف عليها.
وأكدت النيابة أن المتهمين قاما بنشر مقاطع مرئية خادشة للحياء العام عبر الإنترنت، تحمل إيحاءات مباشرة تهدف إلى الإغراء، في تجاوز صارخ للقيم والمبادئ الأسرية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا
فيديو| الداخلية تكشف ملابسات إجبار أسرة على ترك منزلها في الفيوم
ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء
سرقوا الدراجة في دقائق.. ومباحث العبور تنجح في استعادتها وضبط المتهمين
ضبط طرفي مشاجرة لفظية متداولة على مواقع التواصل بالبحيرة
تأجيل استئناف المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته لجلسة 15 يوليو
النيابة تحقق مع فنان متهم بالاستيلاء على أموال مواطنين في الجيزة







