صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الداخلية تضبط 7 متهمين لاستغلال 14 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع بالقاهرة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 25 يونيو 2026 - 01:27 م

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأحداث، حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط 7 أشخاص (رجلان و5 سيدات، 3 منهم لهم معلومات جنائية) لقيامهم باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع بطريقة إلحاحية بدائرة محافظة القاهرة.

اقرأ أيضا| فيديو| الداخلية تكشف ملابسات واقعة الاستيلاء على أرض في كفر الشيخ

وأسفرت الجهود عن ضبط 14 طفلًا من المعرضين للخطر أثناء قيامهم ببيع السلع والتسول في الشوارع.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكابهم للواقعة واستغلال الأطفال في ذلك النشاط غير المشروع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتسليم الأطفال إلى ذويهم مع أخذ التعهد اللازم بحسن رعايتهم، والتنسيق مع الجهات المختصة لإيداع من تعذر الوصول إلى أسرهم بإحدى دور الرعاية

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة