الدكتورة سارة عوض طبيبة الأسنان
مشاهد صادمة.. أول صور لـ« طبيبة الأسنان» ضحية الاعتداء داخل مستشفى حكومي
الجمعة، 26 يونيو 2026 - 02:24 م
أثار مقطع فيديو، يوثق واقعة الاعتداء على الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان داخل مستشفى بشبرا الخيمة، تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وسط حالة من التعاطف والدعم.
وبعد خضوعها لعملية جراحية في الذراع، ظهرت الطبيبة للمرة الأولى من داخل المستشفى، موجهة رسالة مؤثرة لكل من ساندها واطمأن على حالتها الصحية.

وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على الصور الأولى للدكتورة سارة عوض، عقب خضوعها لعملية جراحية في الذراع، إثر تعرضها لواقعة اعتداء أثارت اهتمامًا واسعًا خلال الأيام الماضية.
اقرأ ايضا| بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا

وأكدت الدكتورة سارة، عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى أنها لا تزال تتلقى العلاج داخل المستشفى وتخضع للمتابعة الطبية بعد إجراء الجراحة، مشيرة إلى أن حالتها الصحية تشهد تحسنًا تدريجيًا، إلا أنها ما زالت بحاجة إلى فترة من الرعاية الطبية والتعافي.

ووجهت طبيبة الأسنان رسالة مؤثرة لكل من ساندها واطمأن عليها، معربة عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقته، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تتمكن من العودة إلى ممارسة عملها وحياتها الطبيعية في أقرب وقت.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة أسرية وتضبط أطرافها في البحيرة
فيديو| اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. كيف واجهت الداخلية عصابات التهريب؟
الداخلية تكشف حقيقة فيديو بيع الخبز المدعم في المنوفية
الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج
أمن الجيزة تضبط عاطل تحرش بفتاة من ذوي الهمم في بولاق الدكرور







