صورة ارشيفية
مديرية الصحة بالقليوبية تعلن عن وظيفة خالية.. التفاصيل الكاملة
الجمعة، 26 يونيو 2026 - 05:39 م
أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مالي وإداري.
يأتي ذلك في إطار حرص مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية على دعم منظومة العمل الإداري والمالي بالكفاءات المتميزة.
اقرأ أيضا|بدأت مبكرًا.. نوة «قاسم» تضرب الإسكندرية بأمطار غزيرة
وأكدت المديرية عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مالي وإداري بمستشفى بهتيم المركزي "شبرا شرق" وذلك وفقًا للشروط والضوابط المعلنة.

وتدعو المديرية السادة العاملين المستوفين للشروط إلى التقدم لشغل الوظيفة بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، ودعم منظومة الخدمات الصحية، وتحقيق أعلى مستويات الجودة في الإدارة المالية والإدارية.
ويشترط في المتقدم أن يكون من العاملين بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية
مؤهل عالٍ مناسب
الدرجة الثانية على الأقل مع توافر الخبرات والكفاءات المطلوبة، وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي، واستيفاء باقي الشروط الواردة بالإعلان.
ويستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان، وذلك بمكتب مدير عام الشؤون المالية والإدارية والموارد البشرية بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة
افتتاح مسجد الجواد الغربي بمطوبس في كفر الشيخ
ضبط محطة وقود بدرنكة بأسيوط تخلط السولار بالمياه
افتتاح مسجدين جديدين بمركز البلينا وطما بسوهاج
محافظ أسيوط: تضافر الجهود لترسيخ قيم التسامح والتعايش السلمي ونبذ العنف والثأر
حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط بأسيوط
البدء في تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر
فرق الجوالة بأسيوط تنفذ مبادرة لتركيب لمبات موفرة للطاقة في شوارع القوصية
حملات مكبرة لإزالة البناء المخالف والتعديات على أملاك الدولة بالإسكندرية







