إفتتاح مسجدين جديدين
افتتاح مسجدين جديدين بمركز البلينا وطما بسوهاج
افتتحت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الجمعة مسجدين جديدين، فى اطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله تعالى مبنى ومعنى والمسجدين هما مسجد التقوى بقرية الحرجة بالقرعان – مركز البلينا. مسجد آل النميس بمنطقة السبايكة – العتامنة بمشطا – مركز طما.
اقرأ أيضا | ضبط قائد سيارة فنطاس ألقى مخلفات بمصرف مائي في سوهاج
وأكدت مديرية أوقاف سوهاج أن افتتاح المساجد يأتي تنفيذًا لخطة الوزارة في التوسع في إحلال وتجديد وصيانة بيوت الله، بما يوفر للمصلين المساجد اللائقة ويؤكد اهتمام الدولة المصرية بعمارة المساجد ونشر الفكر الوسطي المستنير.
وتتوجه المديرية بخالص الشكر والتقدير لكل من أسهم في بناء وإعمار هذين المسجدين، سائلةً المولى عز وجل أن يجعلهما في ميزان حسناتهم، وأن يديم على مصرنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير
بعد 40 يومًا: حضانات مستشفى أجا تنجح في إنقاذ طفلة مبتسرة تزن كيلو جرامًا
محافظ كفر الشيخ يوجّه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب أمام حديقة صنعاء
بالجهود الذاتية.. محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية
محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة







