صورة تعبيرية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
أ ف ب
الأحد، 28 يونيو 2026 - 01:51 م
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد 28 يونيو، مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أمريكية.
وقال الجيش في بيان إن الجندي "ديفيد هازوت (21 عامًا) سقط في معركة في جنوب لبنان"، مشيرًا إلى أنه قائد فصيل.
وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38 قتيلًا، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحزب الله في الثاني من مارس/ آذار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط
وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي
بسبب الأسلحة الكيميائية.. الولايات المتحدة تفرض حزمة عقوبات جديدة على السودان
ترامب: طائرات أمريكية قصفت مواقع تخزين صواريخ ومسيرات ومحطات رادار إيرانية
صفارات الإنذار تدوي في البحرين وسط تقارير عن هجوم إيراني
رئيس وزراء الأرجنتين يقدم استقالته بعد اتهامات الفساد له







