قررت «غنوة زين الدين» الحائزة على لقب ملكة جمال العرب بأمريكا لعام 2014، المشاركة بالبرنامج التليفزيوني «الملكة»، الذي يهدف لانتخاب ملكة المسئولية الاجتماعية، عبر طرح مشروع لرعاية الهوية العربية لأطفال العرب بالمهجر.

«الملكة» يعد أول نموذج عربي لبرنامج تتسابق فيه مشاركات لتقديم قصص نجاح عن خدمة المسئولية الاجتماعية، وينتهي بتتويج إحداهن بلقب «ملكة المسئولية الاجتماعية»، وتعرضه عدد من القنوات العربية، بعد أن انطلقت أول نسخة منه بمصر ضمن مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عام 2014.

وتحرص «غنوة» على المشاركة في الأنشطة الخيرية والإنسانية حول العالم، وتقوم بزيارات مستمرة للمستشفيات والمراكز الطبية المعنية بعلاج الأطفال المصابين بمرض السرطان، وغيرها من الأمراض والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم هدايا ومساعدات لهم.

بدوره، أعلن الفنان اللبناني راغب علامة دعمه الكامل لـ«غنوة»، بقوله: «كل الدعم والتقدير لملكة جمال العرب غنوة زين الدين، على المبادرة التي تسعى من خلالها لحماية الطفل العربي وحماية هويته في بلاد المهجر»، مطالبًا معجبيه على صفحته بتوتير المساهمة في هذا العمل الإنساني والتصويت لها في برنامج الملكة.