رئيس الإنجيلية يشارك بلقاء «أرني مجدك»
رئيس الإنجيلية يشارك في لقاء «أرني مجدك» بأسيوط
الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 03:40 م
بدأت منذ قليل فعاليات اللقاء الروحي الثالث الذي تنظمه رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر بعنوان "أرني مجدك"، بالكنيسة الإنجيلية بقرية العزية محافظة أسيوط، بحضور شعب الكنائس الإنجيلية من مختلف المذاهب.
افتتح اللقاء د. القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية بمشاركة فريق ترانيم «الحياة الأفضل»، كما شارك الحضور نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، و رئيس سنودس النيل الإنجيلي، ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، والقس باقي صدقة، شيخ قساوسة الكنائس الإنجيلية.
وصرح زكي بأن رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر تتبنى مثل هذه اللقاءات بهدف تقديم فكر ديني لبناء المجتمع بدعم الكنيسة، ولتعزيز التواصل مع شعب الكنائس الإنجيلية بمختلف محافظات مصر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة طلبات موجهة للحكومة
موافقات ومناقشات هامة.. تفاصيل جدول أعمال مجلس الشيوخ اليوم
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي







