انقطاع المياه
غدا.. قطع المياه عن عدة مناطق في القاهرة لمدة 12 ساعة
الجمعة، 11 يناير 2019 - 10:43 ص
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن مناطق تقسيم النصر للسيارات بوادى حوف – مساكن الضباط – منطقه المصانع بعزبه زين - منطقه الملاء بعزبه الوالدة) لمدة 12 ساعة.
وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباح السبت 12 يناير، وحتى الساعة العاشرة مساء، نظرا لقيامها بتحويل مسار خط المياه قطر 1000مم بشارع النصر للسيارات بوادى حوف لصالح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يرجع لتحويل مسار خط المياه الرئيسى. وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة طلبات موجهة للحكومة
موافقات ومناقشات هامة.. تفاصيل جدول أعمال مجلس الشيوخ اليوم
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي







