تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ


تركى آل الشيخ يشكر اتحاد الكرة لهذا السبب

رياض محمد جعيصة

السبت، 09 فبراير 2019 - 07:43 م

وجه المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الشكر إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لحرصه على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أشكر اتحاد الكرة علي حرصه علي تطبيق مبدأ " تكافؤ الفرص" بين الفرق المتنافسة علي الدوري العام». 

وتابع: «بيراميدز جاهز للعب في اي بطولة .. دوري .. كأس .. دعما للاتحاد في تنظيم مسابقاته بنجاح قائمة علي العدل بين كل الاندية ... شابو الاستاذ المحترم هاني ابوريدة».

وكان اتحاد الكرة، قرر تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد يحدد بعد مباراة الأهلي والزمالك 30 مارس.


وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي: «بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز ، قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة ( الزمالك وبيراميدز والأهلي ) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة».


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة