برج الدلو
برج الدلو


برج الدلو شهر واعد بالكثير من النشاط والنجاح .. تعرف على توقعاته في شهر مارس

منى إمام

الثلاثاء، 19 مارس 2019 - 09:22 ص

قالت خبيرة الأبراج والفلك نجلاء محمد إن توقعات مولود برج الدلو في شهر مارس 2019  تشير إلى أن هذا شهر واعد بالكثير من الحركة والنشاط والنجاح ولكن يتوجب عليه تفادي الإرهاق والمبالغة في المصروف.

 

نصحت مولود برج الدلو بأن "كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة حاليًّا لكن لا تشتّت طاقاتك ولا تهمل أولوياتك، والشهر يبشّر بلقاءات إيجابيّة وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الأنظار وتحرز تقدّمًا، أدعوك إلى إقامة حسابات دقيقة وعدم التسرّع في إطلاق الأحكام أو القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة، قد تحتاج الى إستشارة إدارية أو ماليّة أو الى مساعدة من صديق لاستيضاح بعض الأمور".

 

وأشارت إلى أنك سوف تفرح للتفاهم السائد بينك وبين الآخرين وسوف تمتلك القدرة على إقناع من تريد بالفكرة التي تريدها، تنجح المفاوضات وتقدّم امتحانات ناجحة، وإنّها فترة مميزة لحلّ المشاكل والخلافات لاسيّما تلك التي تتعلّق بالمسائل الماليّة. ولا بدّ أن يساهم الحظ في الافراج عن همومك الماليّة.

 

كما يتحدّث الفلك في الأيام الأخيرة عن اهتمامات ونشاطات متنوعة تدفعك لتعديل جدول أعمالك كي يتماشى مع ضغط الاجتماعيات. 

 

توقعات برج الدلو من الناحية المهنية
تتحدث الشمس في برج الحوت عن انشغالات ماليّة واهتمامات مصرفيّة أو إداريّة لتسهيل أعمالك. وسوف تكون معظم التحرّكات تصل من خلال الحوار والمفاوضات الى نتائج مرضيّة. يتحدث الفلك عن علاقات جيدة مع الزملاء وعن رغبة في تحسين موقعك، وأجل أنت تريد لفت الأنظار وعلى الأرجح سوف تحسن الاستفادة من الظروف، الا تواجد كوكب المريخ فى برج الثور الامر الذي يؤدي الى بعض البلبة ويولد نوعا من التشويش والالتباس في اعمالك وعلاقاتك.

 

توقعات برج الدلو من الناحية العاطفية
تسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا، وتهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته، ولديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما، أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل، وتعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه، لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة