رئيس الطائفة الانجيلية
نشاط مكثف لرئيس الطائفة الإنجيلية بالمنيا
الجمعة، 17 مايو 2019 - 07:17 م
افتتح الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، صباح ،اليوم الجمعة، "ملتقى الشباب الإنجيلي بشمال المنيا" بالكنيسة الإنجيلية ببني مزار.
وقدم كلمة خلال فعاليات اللقاء حول "الشباب بين الكنيسة والمجتمع التحديات والتأثير"، ودور الكنيسة في تغيير الظروف والبيئة لخدمة رسالة الإنجيل.
وشارك زكي رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية بالناصرية، المنيا، والاحتفال بمرور ١٠٠ عام على تأسيس الكنيسة، كما شارك رئيس الإنجيلية باحتفال رسامة وتنصيب شيوخ وشمامسة جدد بكنيسة أبو جلبان ببني مزار المنيا، وتكريم المجلس الأول بالكنيسة.
شارك في فعاليات اليوم القس نادي لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس عزت عفيفي، راعي الكنيسة ببني مزار، بحضور كل من القس جون رشدي، رئيس مجمع المنيا الإنجيلي، والشيخ عصام واصف، رئيس مجلس الشيوخ، وعدد من قيادات ورعاة الكنائس الإنجيلية بالمنيا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة طلبات موجهة للحكومة
موافقات ومناقشات هامة.. تفاصيل جدول أعمال مجلس الشيوخ اليوم
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي







