رئيس الطائفة الانجيلية
رئيس الطائفة الإنجيلية يرسم شيوخ وشمامسة جدد في كنيسة 6 أكتوبر
السبت، 31 أغسطس 2019 - 11:26 ص
شهد الدكتور القس اندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية الاحتفال برسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية في 6 أكتوبر حيث تم رسامة 3 شيوخ هم كرم اسكندر وهاني ميلاد وروبير نظمي وشماسين هما مودى متجلى وكيرلس جرجس تم وضع الأيدي عليهم أثناء الصلاة من جميع الحاضرين وأخذ العهود عليهم أثناء الرسامة.
شارك في الحفل كل من القس رفعت فتحي سكرتير عام السنودس وثروت سمير رئيس مجمع القاهرة راعى الكنيسة والقس محسن نعيم رئيس لجنة شئون القسوس بالسنودس والقس محيى زاهر رئيس لجنة القسوس بالمجمع والقس بشير أنور راعى الكنيسة الإنجيلية بالجيزة والقس تامر سعيد سكرتير مجمع القاهرة والقس سامح لطفي رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي.
كما شارك في الحفل كل من الشيوخ صموئيل باقي نائب رئيس السنودس ونبيل شنودة نائب رئيس المجمع وعصام واصف رئيس مجلس الشيوخ بالسنودس وجرجس نصري سكرتير مجلس كنيسة 6 أكتوبر.
القي القس اندرية زكى رئيس الطائفة خطاب الحفل بعنوان ثقافة الحياة المسيحية لا تعرف الموت ولا تعرف الدينونة وتعرف التوبة.
وقد وجه القس ثروت سمير راعى الكنيسة الشكر لقيادات الأمن على دورهم في حفظ الأمن بمدينة 6 أكتوبر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
اجتماع المجلس القومي للسكان.. الحكومة تؤكد انخفاض معدلات الإنجاب والبطالة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة طلبات موجهة للحكومة
موافقات ومناقشات هامة.. تفاصيل جدول أعمال مجلس الشيوخ اليوم
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة







