رئيس الإنجيلية
رئيس الإنجيلية بالمنيا لتنصيب راعي كنيسة نزلة أسمنت
الجمعة، 20 سبتمبر 2019 - 10:18 م
شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الجمعة، في حفل تنصيب القس مدحت ثروت راعيًا لكنيسة نزلتة أسمنت، و رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية ببني مهدي بمحافظة المنيا.
وقد شارك عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة المنيا، والقس نادي لبيب رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس جون رشدي رئيس مجمع المنيا الإنجيلي، والدكتور القس إكرام لمعي رئيس مجلس الإعلام والنشر بالكنيسة الإنجيلية، والقس كمال رشدي راعي شريك الكنيسة الإنجيلية الثانية بالمنيا، والقسيس مدحت زهيان سكرتير مجمع المنيا الإنجيلي، والقسيس نبيل صموئيل راعي كنيسة كفر لبس، وعدد من قيادات مجمع المنيا الإنجيلي، وعدد من كهنة الكنائس الأرثوذكسية بالبلدة، والشيخ عصام واصف رئيس مجلس الشيوخ، والشيخ أشرف ناصح رئيس مجمع المنيا الإنجيلي السابق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة طلبات موجهة للحكومة
موافقات ومناقشات هامة.. تفاصيل جدول أعمال مجلس الشيوخ اليوم
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي







