القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
أندريه زكي يشارك في احتفالية رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة الإنجيلية العربية بنيوجيرسي
مايكل نبيل
الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 11:26 ص
شارك الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الأحد، باحتفالية الكنيسة الإنجيلية العربية بايست برونزويك بنوجيرسى بالولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة رسامة شيوخ وشمامسة جدد بالكنيسة.
حضر الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب المصري، منهم الأستاذة نادية هنري، والأستاذ ماجد طوبيا، وشاركت الأستاذة سميرة لوقا، رئيس أول وحدة الحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية، والشيخ رضا البطل، شيخ الكنيسة الإنجيلية بالعبور، وعدد من قسوس وشيوخ الكنيسة الإنجيلية بنيوجيرسى ونيويورك.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدبولي يجتمع بمسئولي «سكاتك» النرويجية لاستعراض المشروعات التي تنفذها
تفاصيل تفقد وزير التعليم ومحافظ سوهاج للأعمال الإنشائية الجديدة
قوات إنفاذ القانون تنفذ حملة مكبرة بالمنطقة الجنوبية العسكرية ضد بؤر إجرامية
اجتماع المجلس القومي للسكان.. الحكومة تؤكد انخفاض معدلات الإنجاب والبطالة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد







