رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة شيوخ جدد للكنيسة الإنجيلية بالجيزة
رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد رسامة شيوخ جدد للكنيسة الإنجيلية بالجيزة
الأحد، 13 أكتوبر 2019 - 09:58 م
شارك د.القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في رسامة شيوخ جدد للكنيسة الإنجيلية بالجيزة، خلال احتفالية للكنيسة اليوم الأحد.
وقدم رئيس الطائفة خطاب الحفل عن "التماسك الروحي وضرورة التماسك المجتمعي"، قائلا: " استطاع السيد المسيح مواجهة الصراع الفكري والمجتمعي، وقام بتكوين جماعة التلاميذ من طبقات اجتماعية متنوعة، واستطاع أن يجمعهم ويبني بينهم انسجامًا الذي صنع منهم جماعة واحدة بالحب والالتزام والمسؤولية حتى استطاعت ان تغير العالم".
كما شارك في الاحتفالية القس نادي لبيب، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس ثروت قادس، رئيس الأكاديمية الدولية للحوار بسنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس بشير أنور، راعي الكنيسة، والشيخ عصام واصف، رئيس مجلس الشيوخ، والشيخ أسامة بولس، رئيس مجلس الشيوخ بمجمع القاهرة، والشيخ باهر نصحي، سكرتير مجلس الكنيسة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيهًا "مزيفة"
بدء جلسة مجلس الشيوخ لمناقشة طلبات موجهة للحكومة
موافقات ومناقشات هامة.. تفاصيل جدول أعمال مجلس الشيوخ اليوم
مصر للطيران إلى شيكاغو.. رحلات مباشرة تعزز الربط الجوي بين البلدين
غدًا.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالنظام الجديد
الثانوية العامة 2026.. تعرف على توزيع درجات المواد الأساسية بعد إعادة الهيكلة
السفير أشرف منير يمثل وزارة الخارجية في العيد الوطني لدولة الأوروجواي







