محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يتحدث عن مباراة مانشستر سيتي وكيفية حسم الدوري الإنجليزي

محمد عادل سالم

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 02:00 م

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول عن مباراة مانشستر سيتي المحدد لها بعد غد الأحد على ملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قائلا إنها مباراة صعبة.

وتابع محمد صلاح في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية أن مشوار ليفربول نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد غياب 30 عاماً لا يزال طويلاً، وأن الترتيب قد يتغير خلال 3 مباريات فقط مبينا أن الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كانوا يتحدثون عن ذلك الأمر أيضًا في ديسمبر الماضي عندما تقدمنا على مانشستر سيتي بـ 6 أو 7 نقاط".

وأضاف نجم ليفربول، "الفوز على مانشستر سيتي في المباراة القادمة وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط لا يعنى فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي، المشوار لا يزال طويلاً، وتعثرنا في 3 مباريات قد يضعنا في ورطة، علينا ألا نستبق الأحداث ونضع آمالاً عريضة على حسم الدوري الإنجليزي في هذا الوقت المبكر، في الموسم الماضي خسرنا ثلاث مباريات أفقدتنا فرصة تحقيق اللقب".

وأردف محمد صلاح: "لا أهتم كثيراً بما يتوقعه المشجع مني في المباريات طالما أنني أحرز الأهداف والفريق يفوز فالأمور بالنسبة لي على ما يرام، لأن ذلك يمكن أن يفرض ضغطًا كبيرًا علي ويجعل مستواي سيئًا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة