صورة موضوعية
تنفيذ 1632 إزالة إدارية خلال حملة لرفع الإشغالات بالمنيا
الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 01:19 م
نظمت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق العام ، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بتكثيف حملات الإزالة، ورفع كفاءة الطرق الداخلية بجميع شوارع قري ومدن المحافظة.
وأوضح التقرير الذي أعدته الوحدة المحلية، اليوم الأربعاء، أن الحملة أسفرت عن تحرير 1632 إزالة إدارية و80 محضر إشغال طريق ومحضرين إدارة محلات بدون ترخيص، و40 محضر بائع متجول، و 17 محضر نظافة و20 محضر إزالة تند حديد ومحضرين إزالة كشك.
وتواصل الوحدة المحلية جهودها في تنفيذ تلك الحملات في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة النظافة للطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
الداخلية: السيدة المتغيبة في الإسكندرية عادت لأسرتها
الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على أرض وبيعها بعقد مزور في الشرقية
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور







