الزمالك
الزمالك


كيف يعبر الزمالك عقبة سموحة لحصد بطولته المفضلة؟

محمد عادل سالم

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 12:52 ص

يستضيف ستاد الإسماعيلية، غدا الإثنين، مواجهة قوية بين سموحة والزمالك، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وستكون تلك المواجهة الرابعة، التي تجمع بين الفريقين في بطولة الكأس على مدار مشوارهما ويسعى الفارس الأبيض للفوز للتقدم خطوة نحو تحقيق بطولته المفضلة.


جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات طالبهم فيها ببذل أكبر مجهود ممكن خلال مواجهة سموحة، مشيراً إلى ضرورة حسم المباراة والصعود إلى دور الثمانية من المسابقة.
وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

اقرأ أيضًا.. انقطاع البث عن قناة الزمالك لهذا السبب


وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت  قيادته والثانيه  تحت قيادة مدحت عبدالهادي مدرب الفريق.


وحرص باتشيكو على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مواجهة سموحة، بالإضافة إلى التركيز على تنفيذ بعض الخطط التكتيكية خلال المران.


مصطفى محمد جاهز 
انتظم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمباراة سموحة بعدما حصل على راحة من مران أمس بسبب الإجهاد الذي غاب على إثره من مباراة المصري الأخيرة وأصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة سموحة بالكأس من الناحية الطبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة