الفنانة علا رشدي وزوجها
الفنانة علا رشدي وزوجها


بالفيديو..علا رشدى تكشف حقيقة إصابتها وزوجها بفيروس كورونا

إسلام دياب

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 01:57 ص


أعلنت الفنانة علا رشدي عن مدى حقيقة الأخبار التى تحدثت عن إصابتها هى وزوجها أحمد داود بفيروس كورونا، حيث أكدت خلال فيديو أنها خلال الفترة الماضية عاشت مغامرات مع كورونا، حيث حرصت فور عودتها من الجونة على إجراء اختبار مع زوجها الفنان أحمد داود للتأكد من حالتهما.

وقالت علا :«أول مارجعنا من مهرجان الجونة عملنا مسحة أنا وأحمد، أنا طلعت إيجابية في حين نتيجة أحمد طلعت سلبية، ولكن تانى يوم عملنا مسحة تانية والنتيجة كانت سلبية لينا احنا الاتنين، وبالتالى معرفناش احنا كدة كويسين ولا لأ، فكررنا المسحات واتأكدنا إننا بخير والنتيجة طلعت سلبية»، ثم شكرت كل من رغب فى الاطمئنان عليها خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان أحمد داود كشف حقيقة إصابته وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس، وكتب داود، فى تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع «تويتر»: «مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا».

وأضاف أحمد داود، فى تعليقه على الأخبار المتعلقة بإصابته وزوجته بالفيروس التاجى: «إذا كان احنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللى نشر الخبر من غير ما يتأكد».

 

اقرأ أيضا

بالصور | نجوم الفن يحتفون بالفيلم الفلسطيني «200 متر» في «الجونة»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة