حازم إمام
حازم إمام


شوبير يكشف موقف مصابي الزمالك والأهلي من نهائي إفريقيا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 12:58 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف مشاركة كل من حازم إمام ومحمد عبد الشافي لاعبا الزمالك، ومحمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي يجمع قطبي الكرة المصرية يوم 27 نوفمبر الجاري.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «حالة حازم إمام تحسنت كثيراً بعد إصابته مؤخراً بكورونا وأمامه أسبوع على الأكثر، وتواصلنا مع مقربين من عبد الشافي لمعرفة حقيقة تجدد إصابته لكن أكد أن اللاعب لم تتجدد إصابته لكنه فقط يحتاج لوقت من أجل الدخول إلى المباريات الرسمية والالتحامات».

وعن موقف محمد هاني الذي تعرض للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة الذهاب أمام توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم قال شوبير: «محمد هاني أمامه أسبوع على الأكثر ويشارك في التدريبات الجماعية، وفى حالة غياب محمد هاني سيكون الشحات قادر على تعويض غيابه».

وفي سياق آخر خاطب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الجهاز الفني لمنتخب الشباب، لطلب أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق، والمتواجد في منتخب الشباب كي يتواجد مع الفريق في المباراة المقبلة أمام نادي مصر، والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.


ويضم منتخب الشباب من الزمالك كل من: «أحمد عيد وياسين مرعي وحسام أشرف وأسامة فيصل».

ويستعد منتخب الشباب حاليًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا المقرر إقامتها بتونس في الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة