ترامب
ترامب


ترامب يعلن عن مفاجأة كبيرة خلال أيام

منال بركات

السبت، 09 يناير 2021 - 05:58 ص

الرئيس ترامب الذي لا يعرف اليأس ظهر عبر تويتر، من حساب رئيس الولايات المتحدة، حيث اقترح أنه قد يسعى لبناء منصته الخاصة على الإنترنت بعد أن يعلق تويتر حسابه بشكل دائم قبل أقل من أسبوعين من انتهاء فترة رئاسته.

 

كتب ترامب، في تغريده من حساب POTUS  "وهو حساب رئيس الولايات المتحدة على تويتر بعد حظر تويترحسابه الخاص، أنه وفريقه يبحثون في إمكانية "بناء منصه الخاصة في المستقبل القريب."

 

وأضاف: ذهب Twitter إلى أبعد من ذلك في حظر حرية التعبير، والليلة، نسق موظفو Twitter مع الديمقراطيين واليسار الراديكالي في إزالة حسابي من منصتهم، لإسكاتي .

 

وتابع ترامب: "قد يكون تويتر شركة خاصة، لكن بدون هدية الحكومة للقسم 230 لن تكون موجودة لفترة طويلة"، في إشارة إلى انتقاده الطويل الأمد لحماية المسؤولية الرئيسية لشركات التكنولوجيا التي دفع لإلغائها.

 

وأضاف ترامب في سلسلة تغريدات "توقعت أن يحدث هذا، كنا نتفاوض مع مواقع أخرى مختلفة، وسيكون لدينا إعلان كبير قريبًا، بينما ننظر أيضًا في احتمالات بناء منصتنا الخاصة في المستقبل القريب" "لن يتم اسكاتنا!"

 

وتمت إزالة تغريدات ترامب بسرعة من الصفحة ولكن شوهدت قبل أن تختفي، كما تمت مشاركة نسخة من بيان الرئيس مع المراسلين الذين يغطون البيت الأبيض.

 

 

اقرأ أيضا

سناتور جمهوري: ترامب كان مسرورًا باقتحام مبني الكونجرس
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة