صورة موضوعية
صورة موضوعية


تموين البحيرة: إغلاق مخبز لتصرفه في حصة الدقيق

عبير حمدي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 04:46 ص

تواصل مديرية تموين البحيرة حملاتها التموينية على الأسواق والمنافذ التموينية والمخابز البلدية، من خلال إداراتها التابعة، حيث قامت إدارة تموين بدر بضبط مخبز متصرف في جزء من الحصة الاستراتيجية الدقيق، مما يترتب عليه غلق المخبز 3 شهور.

وشملت الحملة، تحرير محاضر لمخبزين بلدي لعدم تواجد ماكينة صرف الخبز، ومحضرين عدم وجود سجل الزيارات لمخبزين بلدي، وضبط مخبز سياحي غير مرخص، كما تم تحرير محضر لأحد التجار التموينين لعدم وجود ماكينة صرف السلع التموينية.

كما تم ضبط أحد الجزارين يعرض لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة، وتم تحرير 10 محاضر عدم إعلان عن الأسعار السلع المعروضة للبيع للجمهور.

كما شنت إدارة رشيد التموينية حملتها المسائية، والتي أسفرت عن ضبط 6 مخابز تقوم بإنتاج خبز ناقص في الوزن.

وبمجال الأسواق التجارية، تمكنت الحملة من ضبط أحد التجار يقوم بجلب وتجميع وقود السوبارو الليبي، بقصد الإتجار بحيازة قدرها٢٠٠٠ لتر.

وتم ضبط أحد محلات المبيدات الزراعية، يقوم بعرض وتداول مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، كذلك ضبط أحد محلات مستلزمات الدواجن والأعلاف يقوم بتداول أدوية بيطرية منتهية الصلاحية.

وتم ضبط أحد الجزارين يعرض لحوما بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وأحد البدالين التموينيين لم يقم بالإعلان عن أسعار المواد التموينية ويتقاضي اكثر من الثمن المقرر.

وتم ضبط أحد تجار الأسمدة والمخصبات الزراعية لم يقم بالإعلان عن أسعارها وهامش الربح، وتم تحرير المخالفات وإحالتها إلى النيابة العامة المختصة.

اقرأ أيضا| «تموين البحيرة» يواصل حملاته على المخابز لمتابعة جودة الرغيف المدعم
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة