فعاليات دورة التسكين على الكادر
مدير الإدارة العامة للتدريب بالأزهر يتفقد دورة التسكين على الكادر
الأربعاء، 03 مارس 2021 - 02:01 م
عبدالعزيز حمادي
تفقد مدير الإدارة العامة للتدريب بمشيخة الأزهر الشريف علي فرج، فعاليات البرنامج التدريبي في التطبيقات التربوية للتسكين على الكادر والتثبيت على درجات وظيفية دائمة وذلك بقاعات مركز التدريب وتنمية المهارات وبإشراف فضيلة الشيخ د.خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية.
واستمع مدير الإدارة العامة للتدريب بمشيخة الأزهر الشريف علي فرج، لمحاضرات المدربين الدكتورة هالة حمزة والدكتور حمادة بيرم.
اقرأ أيضا| «الطيب» لسفير كازاختستان: لا ندخر جهدًا في التعريف بعلماء المسلمين ونشر تراثهم
وأشاد ” فرج ” خلال جولته بالجهد المبذول في تنظيم التدريب، كما أثنى على المحتوى التدريبي وأهميته للارتقاء بالعملية التعليمية خلال الأيام المقبلة، ورافقه حسان الدناوي مدير إدارة التدريب بالمنطقة وعبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب ونور محمد مدير الإسكان وصلاح الدين النحاس عضو العلاقات العامة والإعلام.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تدخلات جراحية متخصصة بمستشفى شربين لعلاج كسور معقدة لسيدة
محافظ الجيزة يتابع خطط العمل ومستوى الخدمات بمركز ومدينة أوسيم
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 69.87
مجلس الطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يناقش تطوير الخدمات التعليمية
في أجواء هادئة.. طلاب "علمي أزهر" بالإسماعيلية يؤدون امتحان الأحياء
رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء







