جانب من الجولة
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 02:56 ص
أجرى إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، زيارة تفقدية مفاجئة لعدد من مراكز الشباب بالمحافظة لمتابعة سير العمل وتقييم الأداء على أرض الواقع. والتحقيق من مستوى الانضباط الإداري والالتزام بالضوابط المهنية.
وشملت الجولة الميدانية تفقدًا شاملًا لكافة مرافق مركز شباب “قبر عمير”، بما في ذلك صالات الأنشطة الرياضية والمقرات الإدارية، حيث اطلع وكيل الوزارة على سجلات حضور وانصراف الموظفين، وتابع بدقة خطة تنفيذ الأنشطة والفعاليات الموجهة لخدمة الشباب والنشء بالمنطقة.
وأشاد عبد الوهاب بشكل خاص بمستوى النظافة العامة والمظهر الحضاري المتميز الذي ظهر به المركز، مؤكدًا أن هذا التميز يعكس روح المسؤولية العالية والحرص الأكيد من قِبل طاقم العمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للرواد والأعضاء.
وأضاف وكيل الوزارة أن مراكز الشباب تمثل المتنفس الحقيقي للشباب في القرى والمدن، مشيرًا إلى أن الحفاظ على نظافتها وانضباطها ليس مجرد واجب وظيفي عابر، بل هو الركيزة الأساسية لجذب المنتسبين وخلق بيئة إيجابية وبناءة لبناء جيل واعد لخدمة الوطن.
وفي ختام جولتة التفتيشية، وجه وكيل الوزارة عبارات الشكر والتقدير لمدير مركز شباب “قبر عمير” وكافة العاملين به تقديراً لجهودهم الملموسة في تطوير المنظومة، مطالبًا إياهم بالاستمرار على هذا المستوى المشرف وتحديث الأنشطة بصفة مستمرة لخدمة أبناء المنطقة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني
مدير التأمين الصحي بسيناء: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن







