محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب


صحفي إنجليزي: صلاح يرغب بالمشاركة بالأولمبياد ولا يوجد خلاف مع كلوب

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 02:00 ص

تحدث جيمس بيرس، الصحفي الإنجليزي المختص بأخبار نادي ليفربول، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول وحقيقة خلافاته مع مدربه يورجن كلوب، بالإضافة إلى رغبة صلاح في المشاركة أولمبياد طوكيو والتي تنطلق في يوليو المقبل.

وقال جيمس بيرس، في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «محمد صلاح يريد المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، لكن مما لا شك فيه أن ذلك سيؤثر علي فريق ليفربول بشكل كبير، لذلك يجب أن تتم عقد جلسة بين اللاعب وكلوب لمناقشة هذا الأمر».

وأضاف الصحفي الإنجليزي المختص بأخبار نادي ليفربول: «لا يوجد خلافات بين محمد صلاح ويورجن كلوب بسبب استبداله في المباريات الاخيرة.. وصلاح أحد القلائل الذين ظهروا بشكل مميز مع ليفربول في هذا الموسم، ولا أعتقد أنه سيترك ليفربول في الموسم القادم».

وتابع: «لا مساس بيورجن كلوب في ليفربول.. الجميع بالنادي يسانده بنسبة 100%، ومهما حدث خلال الموسم الحالي سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل».

وواصل: «أعتقد أنه سيكون هناك تركيز كبير علي تدعيم خط الدفاع في ليفربول في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد إصابة فان دايك.. وإذا لم يتأهل ليفربول لدوري الأبطال هذا الموسم، فسوف تختلف نوعية اللاعبين والصفقات القادمة للفريق».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة