مشرف على مشروع تأهيل الترع يتابع نسب التنفيذ
مشرف على مشروع تأهيل الترع يتابع نسب التنفيذ


المشرف على مشروع تأهيل الترع يتابع جودة الأداء ونسب التنفيذ

حمدي كامل

الخميس، 08 أبريل 2021 - 08:07 م

 

في إطار المتابعة المستمرة للعمليات الجارى تنفيذها بالمشروع القومي لتأهيل الترع ومتابعة نسب وجودة التنفيذ، وقام اليوم المهندس محمود السعدى، مستشار الوزارة لشئون مجلس النواب وإدارة المياه، والمشرف على مشروع تأهيل الترع، والمهندس سعيد منيسى، مدير عام تطوير الرى بغرب الدلتا، بالمرور على عمليات التأهيل الجارى تنفيذها، حيث قام السعدى بتفقد ترعة الرزقة بطول ١١.٩٢ كم وتم تنفيذ مسافة ٥٠٠ متر، وجارٍ العمل في باقى المسافة والأعمال المنفذة بحالة ممتازة.

كما قام بالمرور على ترعة الجردات بطول ٣ كم وتم تنفيذ مسافة ٧٠٠ متر، وجارٍ العمل في باقى المسافة والأعمال المنفذة بحالة ممتازة، وتفقد ترعة سحالى بطول ٤.٥ كم، وتم تنفيذ مسافة ٥٠ مترًا، وجارٍ العمل في باقى المسافة. 

اقرأ أيضا| توفير 1.5 مليار جنيه لتأهيل الترع بقرى ومراكز المنوفية

كما قام السعدى بتفقد ترعة القروى بطول ٤.٨٣ كم وتم تنفيذ مسافة ١٧٠ مترًا وجارٍ العمل في باقى المسافة، وترعة فرهاش من ك ١٣ الى ك ١٥.٥ وتم تنفيذ مسافة ١١٠ أمتار وجارٍ العمل في باقى المسافة.

وقال السعدى إنه تم التأكيد خلال الزيارة على الجهاز الفنى للعمليات بالالتزام بتنفيذ الأسوار بارتفاع ٧٥ سم داخل الكتل السكنية والالتزام بالبرنامج الزمني وعمليات ضبط جودة التنفيذ واستمرارية المتابعة من قبل أطقم الأشراف وحث الشركات المنفذة لبذل المزيد من الجهد لضمان نهو التنفيذ في المواعيد المحددة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة