الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
وزير التعليم العالي ينعى رئيس قسم الجراحة الأسبق بـ«طب عين شمس»
الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 03:05 م
نعى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة والمراكز والمعاهد البحثية والجامعات الحكومية والخاصة والأهلية وجميع منتسبي المجتمع الأكاديمي، ببالغ الحزن والأسى الدكتور سمير أبوزيد رئيس قسم الجراحة العامة الأسبق بـكلية طب عين شمس.
كما تقدم الوزير بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
اقرأ أيضا
رئيس جامعة عين شمس: أحرزنا تقدما ملحوظاً في معظم التصنيفات الدولية
جدير بالذكر، أن الدكتور سمير أبوزيد رائد الجراحة العامة بكلية الطب جامعة عين شمس، وأن تاريخ تدريسه بدأ منذ عام 1961، وعقد العديد من البرامج وورش العمل لشباب الباحثين على مدار عشرين عام لتبسيط علم الجراحة ومعاملة المريض وتشخيص"، وشغل منصب رئيس قسم الجراحة بكلية الطب جامعة عين شمس ونال تكريم القسم المصري لكلية الجراحين الأمريكية تقديرًا لما أسهم فيه من تدريس وتدريب لشباب الجراحين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الري من قناطر أسيوط الجديدة: المشروع يحافظ على كل نقطة مياه ويخدم 1.6 مليون فدان بالصعيد
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني
نشرة «ران واي» | المطارات الذكية والأساطيل الحديثة تقود المرحلة الجديدة للطيران
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا







