ايهاب جلال ايهاب جلال

«جلال» ينفي رغبته في الرحيل عن الدراويش

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 21 يونيو 2021 - 04:37 ص

كشف إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، حقيقة ما تم تداوله بشأن رغبة في عدم تمديد تعاقده مع الدراويش، في ظل المجلس الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.


وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة المدير الفني للدراويش، في تأجيل قرار التمديد للإسماعيلي والاستمرار في الموسم الجديد، لحين حسم موقف المجلس الحالي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، من البقاء أو الرحيل، لعدم رغبته في الاستمرار في قيادة الفريق حال بقاء المجلس الحالي ونجاحه في انتخابات الدراويش القادمة.


ومن المقرر إجراء انتخابات النادي الإسماعيلي، في سبتمبر المقبل، والتي لم يحسم بشأنها الرئيس الحالي موقفه سواء بخوض الانتخابات من عدمه.


ونفى «جلال» صحة هذه الأنباء، مؤكدًا أن المجلس الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان، لم يبخلوا على الفريق بأي شيء، وأن ما تم تداوله حول رفضه الاستمرار إلا مع رحيل المجلس الحالي عارٍ تمامًا من الصحة.


وشدد جلال على ارتياحه الشديد داخل القلعة الصفراء، ولا توجد لديه أي نية للرحيل في الوقت الحالى على الأقل، وأن الأولوية لديه هي تمديد تعاقده حال التوصل لاتفاق بين الطرفين عقب نهاية الموسم الجاري. 


على الجانب الآخر، يواصل اليوم الاثنين، الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري.


ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره سموحة بالإسكندرية، في اللقاء المحدد له الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.


ويغيب عن الدراويش، محمود عبدالعاطي «دونجا»، أمام سموحة، وذلك للإيقاف وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة، بينما يستعد الفريق جهود محمد حسن، لاعب الوسط، في مواجهة سموحة، بعد أن غاب عن مباراة أسوان للإيقاف، وحصوله على الكارت الأحمر في مباراة الزمالك بالكأس.


في الوقت نفسه يواصل حسين السيد، الظهير الأيسر بالدراويش، برنامجه التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي، تمهيدًا لعودته للمشاركات الأساسية، ويبذل الجهاز الطبي مجهودًا مضاعفًا من أجل لحاقه بمباراة سموحة المقبلة.

اقرأ أيضا| الزمالك: لم نغلق الباب في وجه ساسي.. وننتظر عودته لحسم ملف التجديد

 


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة