معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع
معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع
الثلاثاء، 03 أبريل 2012 - 03:24 م
معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع 2012- م 03:17:04 الثلاثاء 03 - ابريل محمد منير أغلق اليوم " الثلاثاء" المعلمون المستبعدون بأسيوط أبواب مقر إدارة أبنوب التعليمية بالسلاسل والأقفال لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بالعودة إلى العمل مرة أخرى . وقد قاموا بمنع دخول وخروج المواطنين والموظفين من وإلى مبنى الإدارة بعد أن قاموا بتنظيم تظاهرة أمام مبنى الإدارة احتجاجاً على استبعادهم من التعاقد . وطالبوا بعودتهم للعمل مرة أخرى أسوة بزملائهم مشيرين إلى امتلاكهم ما يثتبت عملهم في السابق بمدارس الإدارة مهددين بالإضراب عن العمل فى كافة مدارس الإدارة .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026
30 دقيقة تأخيرًا في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأربعاء 24 يونيو 2026







