بداية اليوم الأول لتنسيق المرحله الأولى
معامل زراعة عين شمس تفتح أبوابها للطلاب مع بداية اليوم الأول للتنسيق
السبت، 21 أغسطس 2021 - 02:42 م
أكد الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس، أن الكلية ومعاملها مستعدة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى لأعمال التنسيق الإلكترونى بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الجامعى ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ والتى تبدأ من اليوم ٢١ اغسطس وتنتهى يوم ٢٥ اغسطس ،مشيرا إلى أن معامل الكلية مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي ويقوم عليها مجموعة من الموظفين المدربين وذوى الخبرة لارشاد الطلاب بصورة صحيحة عن الكليات التى تتناسب معهم.
وأضاف بأن الكلية حريصة على توفير كل سبل الاجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الطلاب والوافدين لها.
جدير بالذكر ان جامعة عين شمس، تستقبل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق من خلال 13 معملا في خمس كليات هم (الآداب – الحاسبات) بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفة المأمون) وبكلية الهندسة في (عبده باشا بالعباسية) وبكلية البنات (بمصر الجديدة – الميرغني) وبكلية الزراعة بشبرا الخيمة.


الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني
نشرة «ران واي» | المطارات الذكية والأساطيل الحديثة تقود المرحلة الجديدة للطيران
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا
نسبة قبول 95%.. «المصرية الصينية» تحصد ثمار الاستثمار في البحث العلمي







