التنسيق الالكتروني بجامعة عين شمس
التنسيق الالكتروني بـ«عين شمس» يستقبل ناجحي الثانوية العامة بالمرحلة الأولى 2021
السبت، 21 أغسطس 2021 - 05:46 م
استقبلت معامل الحاسب الآلي التى خصصتها الجامعة للتنسيق الالكترونى الطلاب الناجحين في الثانوية العامة فى المرحلة الأولى من التنسيق، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و إشراف أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وخصصت إدارة الجامعة ١٣ معملا للحاسب الآلي، وتم مراعاة التوزيع الجغرافي للمقرات المعامل المخصصة للتنسيق الإلكتروني لتوفير الخدمة والتيسير على أكبر عدد من الطلاب حيث تم تخصيص معامل بكلية الآداب وكلية الحاسب الآلي بالحرم الرئيسى لجامعة عين شمس بالعباسية و معامل بكلية البنات بمصر الجديدة و كذلك بكلية الهندسة بميدان عبده باشا و كلية الزراعة بشبرا.
و شددت إدارة الجامعة على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة والتعقيم المستمر والتباعد الاجتماعى وإرتداء الكمامات.
الجدير بالذكر أنه جميع معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس تستقبل الطلاب من الشهادات المعادلة طبقا للمواعيد التي أعلنتها وزراة التعليم العالي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني
نشرة «ران واي» | المطارات الذكية والأساطيل الحديثة تقود المرحلة الجديدة للطيران
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا
نسبة قبول 95%.. «المصرية الصينية» تحصد ثمار الاستثمار في البحث العلمي







