ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس
مد فترة التقديم لبرامج الدراسات العليا بكلية الآثار جامعة عين شمس حتي ٣٠ سبتمبر
مروة فهمي
الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 09:57 م
أعلن أ.د. ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس، عن مد فترة التقديم لبرامج الدراسات العليا حتي ٣٠ سبتمبر، فيما عدا برنامجي علوم الاثار والحفائر وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية
وأكد أ.د/ احمد الشوكي وكيل الكلية للدراسات العليا أن هذا القرار جاء نظرا للاقبال الشديد من الطلاب على التقديم للبرامج المختلفة والتي تتنوع ما بين الآثار المصرية القديمة والآثار اليونانية والرومانية والآثار الإسلامية هذا إلي جانب برامج الدراسات البردية سواء لشهادة الدبلوم أو لدرجة الماجستير.
انطلاق المؤتمر العربي الدولي الـ 24 لمرض السكر بكلية التمريض بـ«عين شمس»
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني
نشرة «ران واي» | المطارات الذكية والأساطيل الحديثة تقود المرحلة الجديدة للطيران
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا
نسبة قبول 95%.. «المصرية الصينية» تحصد ثمار الاستثمار في البحث العلمي







