صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطوخ

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 11:09 ص

لقي شخصين مصرعهم وأصيب اثنين آخرين في حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين بطريق خط 13 بنها - العمار بالقرب من كوبرى قرية بلتان بسبب السرعة الزائدة ، تم نقل الجثث والمصابين الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين ووجود متوفيين ومصابين وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف.


انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بالقرب من كوبري قرية بلتان على طريق خط 13 بنها – العمار بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين .


تم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا:  الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأيتام وذوي الاحتياجات بعدد من المحافظات


في سياق أخر شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف  وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين .

أسفرت الحملة عن ضبط  13 قطعة سلاح ناري وأبيض..بحوزة 8 متهمين وضبط 23 قضية إتجار فى المواد المخدرة، وضُبط خلالها «كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة» بحوزة 23 متهم "لـعدد 12 منهم معلومات جنائية".

وتم ضبط  متهمين مطلوب ضبطهما فى قضية "سرقة"، كما تم تنفيذ 7276حكم قضائى متنوع، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجاري استمرار الحملات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة