اللواء محمد شرباش
سقوط لص أبواب المقابر بسوهاج
الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 03:11 م
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة طهطا شمال سوهاج من ضبط لص أبواب المقابر بقصد بيعها والتربح منها.
تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغًا من «البدري.م.ع» 67 سنة باكتشافه سرقة الباب الحديدي الخاص بمقبرة عائلته بمدينة طهطا أثناء زيارة المقبرة ولم يتهم أحدًا.
كشفت تحريات المقدم محمد جاد الله رئيس مباحث قسم طهطا والرائد محمد صفوت معاون المباحث أن وراء سرقة أبواب المقابر مسجل خطر سرقات ويعمل «حلاق» بمدينة طهطا ويدعى «أحمد.خ.ا.ع» 32 سنة وتم ضبطه وبمواجهته اعترف وأرشد عن الباب المسروق وأحيل إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
اقرا ايضا / محافظ سوهاج يعزي أسرة الشهيد عمر منازع بقرية شطورة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
سائق يحول فتحة أسفل كوبري إلى مسكن مؤقت بالتجمع الخامس
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤول لإنهاء مصالح المواطنين
10 ساعات من اللهب.. المعاينة الأولية تكشف مفاجأة بشأن حريق الخانكة| صور
اندلاع حريق هائل بمصنع في دمياط الجديدة.. والحماية المدنية تحاصر النيران
الأولوية في تعبئة الوقود وراء مشادة سائقي التوك توك بمصر القديمة
ضربة قاتلة تنهي حياة مسن في إمبابة
النيابة الإدارية تُتنظم ورشة عمل بالتعاون مع تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
ضبط جزارين بمنشأة ناصر بعد مشاجرة بالسلاح الأبيض بسبب خلافات على بيع اللحوم
خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة







