محافظ الغربية
محافظ الغربية


تعيين حراسة وإخلاء منزل كفر الزيات 

شريف زرد

الأحد، 02 يناير 2022 - 11:42 م

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن كثب، الحادث الذي وقع مساء اليوم في مدينة كفر الزيات، بانهيار بلكونة العقار الكائن بشارع الحبال بمدينة كفر الزيات والذي يتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية وملك ورثة ( م. م. ا).

 أسفر الحادث عن سقوط ثلاثة أطفال وهم (ص. خ. ع) 6 سنوات ومصاب باشتباه بنزيف بالمخ وتم نقله إلى مستشفى الجامعة تحت الملاحظة، (ا. خ. ع)  12سنه وتم خروجه و(س. ط. ع) 6 سنوات وتم خروجه أيضا بكدمات خفيفة. 

وعلي الفور وجه المحافظ بتعيين حراسة على المنزل وإخلاءه لحين معاينته من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

اقرأ أيضا|محافظ الغربية: فرع دائم لهيئة الدواء المصرية بزفتى 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع المسطول بمدينة كفر الزيات بانهيار مفاجئ لأحد شرفات المنازل بالطابق الثاني فجأة وسقوط ٣ أطفال كانوا يلعبون في الشرفة وقت الانهيار وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي بطنطا في حالة خطيرة لتلقي العلاج. 


وانتقل علاء بهنسي رئيس مدينة كفرالزيات وقوة من شرطة مركز كفر الزيات إلى موقع الحادث وتبين أن العقار مكون من ٤ طوابق وأن الحادث وقع بالطابق الثاني أثناء لعب الأطفال كرة القدم بالشرفة حيث سقطت فجأة بلكونة المنزل بهم على الأرض وتبين إصابة الشقيقين صبري ٦ سنوات وأحمد ٥ سنوات وصديقهما سيف ٦ سنوات وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي بطنطا لتلقي العلاج حيث أصيبوا بعدة إصابات من بينها نزيف بالمخ وغيبوبة.

 وقرر رئيس مدينة كفرالزيات، استدعاء لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة العقار وفرض الحراسة  لبيان مدى سلامة الهيكل الخرساني له وإعداد تقرير بذلك لعرضه على الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لاتخاذ ما يلزم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة