إليسا
إليسا تكشف عن أغنيتها الجديدة «زهرة الياسمين»
الإثنين، 23 مايو 2022 - 12:26 م
كشفت النجمة اللبنانية إليسا، عن أغنية من ألبومها الجديد بعنوان "زهرة الياسمين" وذلك خلال مشاركتها في حفل "ليلة أمل" الذي أحيته المطربة اللبنانية هبة طوجي وأقيم على مسرح الرحباني في بيروت، وكانت الاغنية مفاجأة الحفل.
وصعدت إليسا، على المسرح وقدمت الأغنية وهي من كلمات كمال قبيسي وألحان أسامة الرحباني، وعبرت عن سعادتها بالوقوف على خشبة مسرح الرحباني في ليلة دعم للبنان.
كما قدمت دويتو مع هبة طوجي لميدلي أغاني فيروز منها "كان الزمان وكان" و"سهر الليالي".
وأطلت إليسا، بفستان أسود بسيط مكشوف من منطقة الصدر وبفتحة صغيرة عند منطقة البطن، تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.
وطرحت إليسا مؤخرا أغنية "من أول دقيقة" بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد والتي حققت نجاحا كبيرا.
وأغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وزيرة الثقافة تتوجه إلى المنيا لافتتاح الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
«القومي للترجمة» يطلق برنامجًا للتدريب الميداني للطلبة
أحمد داود يكشف أجواء «الكراش» خلف الكاميرا
«الأمير» يواصل تصوير مشاهده داخل المتحف المصري الكبير
حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو
محمد إمام وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «صقر وكناريا» بالرياض
«المهن التمثيلية» تحيل فادي خفاجة للتحقيق وترفض اعتذاره







