الإسماعيلى يأمل فى تجاوز المرحلة الصعبة فى بطولة الدورى
الإسماعيلى يأمل فى تجاوز المرحلة الصعبة فى بطولة الدورى


عجلة الدورى تدور بثلاث مباريات ساخنة| الإسماعيلى يستقبل المقاولون.. وسيراميكا ضد فاركو

الأخبار

الخميس، 16 يونيو 2022 - 06:22 م

كتب: محمد جمال جمعة

بعد غياب أكثر من أسبوعين تعود عجلة الدورى للدوران مرة أخرى بإقامة ثلاث مباريات غدًا الجمعة فى إطار لقاءات الجولة الـ22 للدورى الممتاز لكرة القدم.. تبدأ المباراة الأولى فى السابعة مساء بين الإسماعيلى والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية.. وفى نفس التوقيت يلعب سيراميكا كليوباترا مع فاركو باستاد المقاولون العرب.. وفى التاسعة والنصف مساء يلعب طلائع الجيش مع سموحة باستاد جهاز الرياضة العسكرى.

فى المباراة الأولى يمتلك الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل 18 نقطة بالمركز الـ16 من 20 مباراة بينما يمتلك المقاولون العرب بقيادة محمد عودة 18 نقطة بالمركز الـ15 من 20 مباراة متفوقا بفارق الأهداف عن الدراويش.. ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار للابتعاد عن مناطق الخطر والدخول نحو المنطقة الدافئة خاصة أن الفريقين متواجدان فى مراكز لا تليق بتاريخهما الكبير..

واختتم الإسماعيلي تدريباته اليوم الخميس وقام حمزة الجمل بعقد جلسة تحفيزية للاعبيه وطالبهم ببذل أقصى مجهود لهم فى الملعب لحصد الثلاث نقاط لمساعدة الإسماعيلى للخروج من كبوته التى يمر بها.. فى المقابل اختتم المقاولون العرب تدريباته اليوم الخميس وحرص محمد عودة خلال فترة التوقف على معالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبوه خلال الفترة الماضية لتفادى تكرارها فى المرحلة القادمة بداية من مباراة الغد.

وفى المباراة الثانية يمتلك سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامى 25 نقطة بالمركز العاشر بينما يمتلك فاركو بقيادة البرتغالى نونو ألميدا 29 نقطة بالمركز الثامن.. اختتم سيراميكا تدريباته اليوم الخميس وقام سامى بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات المباراة، كما أعطى تعليمات خاصة للاعبى الوسط بعدم الاندفاع فى الحالة الهجومية والعودة سريعا لمساندة الخط الدفاعى خوفا من الهجمات المرتدة لفاركو.. فى المقابل اختتم فاركو تدريباته اليوم الخميس وشهد المران حماسا وقوة بين اللاعبين من أجل حجز مقعد أساسى فى تشكيل المباراة وشهد المران تدريب اللاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التى قد يلجأ لها الفريق لفك التكتل الدفاعى لسيراميكا.

إقرأ أيضًا | كيروش على طاولة الأهلي.. هل يصبح البرتغالي ضربة ضد اتحاد الكرة؟

وفى المواجهة الأخيرة يمتلك طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى 32 نقطة بالمركز السادس بينما يمتلك سموحة بقيادة عبد الحميد بسيونى 35 نقطة بالمركز الخامس.. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتضييق الخناق على فيوتشر صاحب المركز الرابع والأخير بالمربع الذهبى للمسابقة.. ويمر طلائع الجيش بفترة مستقرة ونتائج جيدة مع طارق العشرى خلال المرحلة الماضية واختتم الفريق العسكرى تدريباته اليوم الخميس وقام العشرى بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه كما حذر لاعبيه من التراخى أو التهاون بسموحة مشددا على أن الفريق السكندرى يضم بين صفوفه نجوما رائعين.. فى المقابل اختتم سموحة تدريباته اليوم الخميس وحذر بسيونى لاعبيه من طلائع الجيش مشددا على أن الفريق العسكرى يقدم أداء جيدا خلال الفترة الأخيرة وقام بسيونى بمشاهدة عدة مباريات سابقة لطلائع الجيش لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق العسكرى لتحديد طريقة اللعب التى سيخوض بها سموحة اللقاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة