جورج صافي عازف الموسيقى اللبناني
جورج صافي عازف الموسيقى اللبناني


العازف جورج صافي : أعشق تحويل الأغاني الإنجليزية بخلطة عربية وشرقية

رضا خليل

الإثنين، 18 يوليه 2022 - 12:24 م

كشف جورج صافي ، عازف الموسيقى اللبناني، أنه نجح في تطويع الالات الإيقاعية، للمزج بين الموسيقي الشرقيه والغربية، في العديد من الحفلات التي شارك فيها مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، وفي أمريكان.

اقرأ أيضا | رئيس دار الأوبرا يكشف تفاصيل مهرجان «تل بسطا» للموسيقى والغناء |فيديو

وأضاف" جورج صافي" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " النهار" اليوم الاثنين ، أنة تعاون من قبل، مع الفنانة مريم فارس، والفنان عاصي الحلاني، وغيرهم من مطربين أجانب وفرق موسيقيه شارك معها ، مشيرا الى أنة يعشق التميز عندما يصبح عازف، فكان أول من صنع الـ Light system في الشرق الأوسط، لافتا لى أنه لم يكتفي أبداً بشيئًا واحدًا، ودائما يبحث عن التطور بطرق مختلفه ليصنع تاريخ له لايمكن تكراره.

وأوضح ، أنه يعشق تحويل الأغاني الإنجليزية بخلطة عربية علي مثال خلط الايقاعات الشرقيه مثل المقسوم والصعيدي بالموسيقي الهاوس ، مشيرا إلى أن شغفه بالموسيقى بدأ  في سن الـ ١٤ سنه، واحترف في سن الـ ١٧، بآلاته الدربوكه،  وتمكن من أن يخلق هوية خاصة، ويعزف البركشن إلى جانب كبار النجوم العالمين.

وأشار " عازف الموسيقى اللبناني ، جورج صافي" الى ،  أنه زار العديد من دول العالم ليبحث عن مكونات جديدة يضيفها علي الايقاع ويحقق تميز بالعزف يجعل من اسمه علامه في عالم الفن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة