صورة أرشيفية
ضبط عاطل استولى على 200 ألف جنيه من شخصين لتوظيف أقاربهما في سوهاج
الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 02:33 ص
أوهم عاطل بمركز طهطا شخصين بقدرته على تدبير وظائف لأقاربهما فى مختلف الجهات الحكومية وحصل منهما على مبلغ 200 ألف جنيه مقابل توظيفه بعض أقاربهما ولكنه لم يف بوعده ورفض إعادة المبلغ إليهما فابلغا الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد عن المتهم، فتم ضبطه وبمواجهته اعترف وتعهد برد المبالغ إليهما.
اقرأ أيضا | الأمن العام يضبط 9 عناصر إجرامية بـ13 قطعة سلاح ناري في سوهاج
تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج محضرا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة يتضمن بلاغا من المدعو "محمود ع م" 43 سنة مدرس وآخر يتضرران من المدعو "عمرو م س ع" 39 سنة حاصل على ثانوية عامة بمركز طهطا بايهامهما على قدرته بتوفير فرص عمل لأقاربهما وحصل منهما على مبلغ 200 ألف جنيه نظير ذلك ولكنه لم يف بوعده ورفض إعادة المبلغ لهما وبضبطه اعترف وتعهد بسداد المبلغ.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
الداخلية: السيدة المتغيبة في الإسكندرية عادت لأسرتها
الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على أرض وبيعها بعقد مزور في الشرقية
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور







