نائب محافظ البحيرة تستقبل البطل مصطفى رميح
نائب محافظ البحيرة تستقبل البطل مصطفى رميح


نائب محافظ البحيرة تستقبل مصطفى رميح بطل العالم في ألعاب القوى لذوي الهمم

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 09:18 م

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بمكتبها اليوم الثلاثاء، البطل مصطفى رميح ابن محافظة البحيرة والذى مثل مصر تمثيلاً مشرفا وحصل على بطولة العالم فى ألعاب القوى لذوى الهمم "مكفوفين" والتى أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 8 أكتوبر الجارى.

اقرأ أيضا | محافظة الجيزة: لا تعطيل للدراسة غدًا الأربعاء

وقدمت نائب المحافظ التهنئة له ولوالدته التى كانت خير عون له فى التشجيع والاستمرار على بذل أقصى الجهد مما كان له أبلغ الأثر فى إعداد بطل عالمى استحق بكل جدارة الحصول على لقب البطولة.
  
وأشادت نائب المحافظ بالاهتمام غير المسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي بذوى الهمم كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه من إنجازات في شتى المجالات.

وأشارت إلى أن البحيرة لا تألوا جهدا فى دعم ذوى الهمم واتخاذ خطوات جادة لدمجهم بالمجتمع، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

 وفى نهاية اللقاء قامت الدكتورة نهال بلبع بتكريم البطل تشجيعًا له على الاستمرار في مواصلة تفوقه الرياضي ورفع راية مصر عالية في المحافل الدولية والعالمية. 

الجدير بالذكر أن البطل مصطفى رميح كان قد حصد المركز الثالث عالميا عام 2019 والمركز الثانى عالميا ببطولة العالم 15 التى أقيمت بجورجيا عام 2021 . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة