جانب من الحدث
جانب من الحدث


روبرت ليفاندوفسكي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 04:29 م

تسلم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي اليوم الأربعاء جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2021-2022 باعتباره هداف الدوريات الأوروبية.

روبرت ليفاندوفسكي سجل الموسم الماضي 35 هدفًا في الدوري الألماني مع فيقه السابق بايرن ميونخ متفوقًا على كل المهاجمين في الدوريات الأوروبية الأخرى ويليه كيليان مبابي 28 هدفاً مع باريس سان جيرمانو والإيطالي تشيرو إيمبولي لاتسيو 27 وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد 27 هدفا.

وتسلم مهاجم برشلونة الحالي الجائزة في احتفالية في المدينة الكتالونية بحضور جوان لابورتا رئيس البرسا ولاعب البرسا السابق كارلوس بويول .

وتمنح الجائزة من قبل رابطة وسائل الإعلام الرياضية الرئيسية في أوروبا.

وكان نادي برشلونة حول  تأخره بهدف أمام أوساسونا إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

افتتح دافيد جارسيا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 7 من الشوط الأول.

وتعرض المهاجم روبرت ليفاندوفسكي إلى الطرد من اللقاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 31، بعد أن تلقى البطاقة الأولى في الدقيقة 11، ليكمل البارسا اللقاء بـ10 لاعبين.

وفي الشوط الثاني، سجل بيدرو جونزاليس هدف التعادل للبلوجرانا في الدقيقة 48، وخطف البرازيلي رافينيا هدف الفوز القاتل لبرشلونة في الدقيقة 86.

ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا ليوسع الفارق مع ريال مدريد إلى 5 نقاط قبل أن يواجه قاديش يوم الخميس، فيما يأتي أوساسونا المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وبدأ برشلونة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: أليخاندرو بالدي - أندرياس كريستننسن - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا

الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - بيدري

الهجوم: عثمان ديمبيلي - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس

شاهد ملخص فوز برشلونة القاتل على أوساسونا وتصدره الليجا الإسبانية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة