أرشيفية
أرشيفية


نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 31 مارس 2023

أ ش أ

الجمعة، 31 مارس 2023 - 10:01 ص

القاهرة ... تُنظم وزارة الأوقاف، عقب صلاة التراويح، بمسجد عمرو بن العاص في القاهرة، احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، يوجه خلالها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، كلمة حول جهود القوات المسلحة في انتصارات العاشر من رمضان، ودورها في البناء والتنمية والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

القاهرة ...يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، وبرفقته كابتن الفريق، مؤتمرا صحفيا؛ للحديث عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي ستقام في التاسعة مساء غد /السبت/ على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القاهرة... يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة الهلال السوداني على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء غد /السبت/.

القاهرة ... يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك نظيره المريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء على أرضية استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طنطا ... يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة مع نظيره الاتحاد السكندري، على أرضية استاد المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإسكندرية... يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، نظيره أسوان في تمام الساعة التاسعة والربع مساء على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإسكندرية ... يُنظم مركز الجزويت الثقافي، في مقره بشرق الإسكندرية، عرضا فنيا بعنوان " شالله يا سيدنا"، بالتعاون مع مؤسسة /بيرفورم/ للفنون، يؤديه أحمد جنيدي، وأحمد عادل، وأحمد عبد العزيز، وأشرف الشعشاعي، وأمل فتحي، وإسلام البستاوي، وإيهاب شرف الدين، وسعيد البسيوني، وسلمى الحسيني، وعاليا حمدي، وكيرو أشرف، ومحمود قاسم، وهديل الهادي، وياسمين زكي، والموسيقيون.

الإسكندرية ... يستضيف مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، فلا فنيا بعنوان (السيرة الهلالية) للمبتهل زين محمود، ضمن برنامج السهرات الرمضانية، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية، على أن يتضمن الحفل مجموعة متنوعة من الأغنيات الشعبية والموشحات والابتهالات، إلى جانب مختارات من أغنيات السيرة الهلالية .

القاهرة... يستضيف بيت السحيمي، في تمام الساعة التاسعة مساء، عرض الأراجوز وخيال الظل لفرقة "ومضة"، من تأليف وإخراج الدكتور نبيل بهجت، في إطار البرنامج الثقافي والفني الذي يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية احتفالا بشهر رمضان الكريم,

القاهرة ... يقدم مركز طلعت حرب الثقافي العرض المسرحي "حواديت الأراجوز" بالتعاون مع البيت الفني للمسرح بطولة نخبة متميزة من الفنانين ويقوم العرض على فكرة حكي حواديت بين عم زمان وصديقه وشريكه في المكتبة الأراجوز وذلك عبر قراءة لبعض الكتب، يتخللها التمثيل الاستعراض والغناء في جو شيق للطفل والأسرة كما يرسخ العرض في مفهوم الطفل العديد من القيم التربوية والسلوكية.

فيينا... يتوجه المستشار النمساوي كارل نيهمر، إلى الدانمارك لبحث تطوير نظم المزايا الاجتماعية في البلدين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة