جانب من فعاليات برنامج المرأة تقود فى المحافظات
«الوطنية للتدريب»| ختام المرحلة الثانية من برنامج المرأة تقود فى المحافظات
الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 - 08:40 م
اختتمت الأكاديمية الوطنية للتدريب المرحلة الثانية من برنامج «المرأة تقود فى المحافظات المصرية» وذلك بمحافظات البحيرة وكفرالشيخ ودمياط وبورسعيد.. يستهدف البرنامج تطوير وتنمية المهارات القيادية والإدارية للمرأة المصرية، وتعزيز مشاركتها فى الحياة العامة، وقد أطلق البرنامج بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك فى إطار رؤية الدولة المصرية وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة فى تنمية وتمكين المرأة.
وتم تنفيذ البرنامج فى المقرات المختلفة بالمحافظات بمشاركة 200 متدربة من كل محافظة واشتمل على مجموعة من المحاور المختلفة، منها مهارات التواصل الفعال و الإدارة الاستراتيجية وإدارة التغيير والتحديات الاقتصادية ومشاركة المرأة فى الحياة الانتخابية والنيابية وبناء الدولة وقيام الأمم والتوعية والتسويق وإدارة الموارد البشرية والمالية وتكنولوجيا المعلومات.
وأعربت المشاركات فى البرنامج عن فخرهن بالمشاركة فيه و الالتحاق ببرامج الأكاديمية وأكدن على أهمية الدور الذى يلعبه فى تطوير المهارات القيادية والإدارية للمرأة المصرية.
وشددت الأكاديمية على أهمية برنامج «المرأة تقود فى المحافظات المصرية»، ودوره فى تمكين المرأة المصرية وتعزيز مشاركتها فى الحياة العامة، مشيرةً إلى أن البرنامج يستهدف جميع محافظات الجمهورية؛ وذلك فى إطار حرص الدولة المصرية على تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها فى مختلف المجالات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«ساقية أبو شعرة» تغزو أسواق الدول العربية والأوروبية
منتجات عصرية تنافس المستورد.. وتفتح أبواب رزق لعشرات الأسر
وكالة المغاربة بالفيوم شاهد على العلاقة التاريخية مع دول المغرب العربى
المليونير اليونانى خلّد حزنه على ابنته الشابة «إيرينى» بعمل فنى تاريخى
الطيران المدنى يفرد أجنحته عالميا «من برمنجهام إلى زنجبار»
السبكى: المنيا تنضم إلى منظومة التأمين الصحى 7 ملايين مواطن يستفيدون.. ونستهدف 3 محافظات
فنون العمارة المصرية تداخلت وامتزجت عبر ألف عام
مستشفيات جامعة المنيا «امتياز»| وحدة السكتة الدماغية ضمن أفضل 10 مراكز عالميًا
جبانة الشاطبى تحت التهديد| المياه الجوفية تعود.. والآثار: مشكلة مؤقتة وجارٍ حلها







