علوم الاتصال والإعلام بجامعة عين شمس فاز بجائزتين لمشروعات تخرج الطلاب
جائزتان لإعلام «عين شمس»
مصطفى محمد عبده
الخميس، 22 فبراير 2024 - 09:30 م
قسم علوم الاتصال والإعلام بجامعة عين شمس فاز بجائزتين لمشروعات تخرج الطلاب، خلال المشاركة فى مهرجان الشروق الثامن لإبداعات طلاب الإعلام، بإشراف د. محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة ود. غادة فاروق نائب رئيس الجامعة ود. هبة شاهين القائم بعمل عميد كلية الإعلام.. فاز القسم بالمركز الأول عن فيلم «يا فرحة ما تمت» بمسابقة الأوبريت والأغانى؛ كما فاز مشروع «غفوة» بالمركز الثانى فى مسابقة الأفلام الروائية القصيرة لمشروعات الإذاعة والتليفزيون، بإشراف، د. إنجى فتحى، المدرس بكلية الإعلام، وإنجى مجدى المدرس المساعد بكلية الإعلام وإسراء رمضان المعيدة بالكلية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«خيرت» على المسرح الكبير و«نويرة» بمعهد الموسيقى
«الحضرة» بقبة الغورى
«المصغراتية» للعلاج بالفن
مخاطر الاستثمار فى الصحافة
«دينا» تبعث الحياة فى الأثاث المهمل
«شاطر» لتوعية الأطفال بخطورة الإدمان
ألوان «منة الله» طموح لايعرف الحدود
«صفاء» فنانة كروشيه تغزل منتجاتها بالإصرار والعزيمة
مندوبية ليبيا تكرِّم «أبو الغيط» و«زكى»







