المخلات الفاسدة
ضبط 10 أطنان من المخلات الفاسدة بمركز طهطا بسوهاج
الأربعاء، 12 مارس 2025 - 10:15 م
أعلن الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن ضبط 10 أطنان من المخلات المشكلة و التي يكثر الإقبال عليها خلال شهر رمضان، وذلك بأحد مخازن تصنيع وتجهيز و بيع المخلات بمركز طهطا عصر اليوم الأربعاء، موضحاً أنه فور ورود معلومات عن وجود كميات كبيرة من المخلات غير صالحة للإستهلاك و بها تغير في الخواص الطبيعية
اقرأ أيضا| «الصحة» تقرر خصم أسبوعين من رواتب فريق إشراف منطقة الوايلى الطبية
وعلي الفور وجه الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة و تحت إشراف ومتابعة الدكتور النمر محمدين مدير عام الطب الوقائي و الدكتور محمود مسلم مدير إدارة الأغذية ، بتحرك فريق الضبط من مكتب مراقبة الأغذية بطهطا و ضم كلأ من السيد عزوز مراقب أول الأغذية و سعد سعيد و وائل فريد و السيد حمدان مفتشي الأغذية بذات المركز، وتم مداهمة المخزن و ضبط 10 أطنان من المخلل المشكل و تم سحب العينات اللازمة للفحص و التحليل.
كما أضاف " دويدار" وفي نفس السياق من ضبط طن ملح مجهول المصدر بنفس المخزن المشار اليه و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.
تأتي تلك الحملات المكثفة وبالتنسيق مع الجهات المعنية الأخري و تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان ز اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج ، و ضمن إجراءات مديرية الصحة بسوهاج لضمان وصول غذاء أمن للمواطنين، كما أكد دويدار علي استمرار الحملات بجميع مراكز المحافظة وبصورة مكثفة لردع المخالفين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
الداخلية: السيدة المتغيبة في الإسكندرية عادت لأسرتها
الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على أرض وبيعها بعقد مزور في الشرقية
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور







