د. ياسمين فؤاد
«البيئة»: ضوابط للتعاقدات مع القطاع الخاص
الإثنين، 21 أبريل 2025 - 08:17 م
أكدت د. ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، أهمية عرض دور جهاز تنظيم المخلفات ومهامه باعتباره جهة تخطيطية وتنظيمية ورقابية وفقًا لقانون تنظيم إدارة المخلفات، واستعرضت أبرز الجهود التى نفذها الجهاز، ومنها تقييم الشركات العاملة بالمجال، ودعم المحافظات والمجتمعات العمرانية فنيًا، ووضع ضوابط عقود التعاقدات مع القطاع الخاص.
اقرأ أيضًا | د. ياسمين فؤاد: المحميات وجهة مثالية للاستمتاع بالطبيعة ودعم السياحة
جاء ذلك خلال رئاستها الجلسة الأولى لمجلس إدارة الجهاز بعد إعادة تشكيله، وناقش المجلس عدداً من الموضوعات المهمة، وتمت الموافقة على قبول إهداء أصول المرحلة الثالثة من مشروع إدارة المخلفات الصلبة بمحافظة المنيا، وتفعيل الهيكل التنظيمى الجديد للجهاز، وتعديل آلية الترخيص بإلغاء الطلبات غير المستكملة خلال شهرين من آخر إجراء.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
هاشم: جيل قادر على المنافسة فى قطاع السيارات
مدبولى: توجيهات رئاسية بالتوسع فى مشروعات الثروة الحيوانية
نواب: نسعى لرفع شعار «مصر مصنع عالمى» والسياسة الاقتصادية لا تحفز التصدير
وزير المالية: التعديلات تستهدف تشجيع الممولين وجذب الاستثمار
عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح
«رسالة طمأنة من الحكومة».. ورستم: 39.5٪ زيادة بمخصصات الصحة و25٪ للتعليم
السيسى: الجامعة العربية المظلة الأساسية للدفاع عن مصالح دولنا
الرئيس يفتتح «قاعة الصفوة» بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
مدير الأكاديمية العسكرية: نهدف إلى إعداد إمام قادر على استيعاب قضايا وطنه ومواجهة الأفكار المتطرفة







